الأربعاء، 5 يناير 2011

الأهلي يرفض خوض مباراة المقاصة في بني سويف ويوافق علي لعبها في الفيوم...


أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكره في النادي الأهلي ان النادي لم يحتج رسمياً حتى الأن على قرار لعب مباراة مصر المقاصه في بني سويف حتى الأن حيث لم يصل للنادي اي قرار رسمي بخصوص نقل المباراة من ملعب الفيوم الى بني سويف ولكن النادي يرفض نقل المباراة الى بني سويف نهائياً فهو امر خارج على المنطق والطبيعي.

وأضاف مدير الكره في تصريحات خاصة بأن الموضوع ليس مجرد تكافؤ فرص بين الاهلي ومنافسه ولكن الأمر اكبر من ذلك بكثير فلو وافقت لجنة المسابقات على نقل المباراة الى بني سويف سوف تفتح باباً لجميع الانديه من اجل نقل اي مباراة من ملعبها الى ملعب اخر لمجرد تقليل فرص الخصم.. وضرب سيد مثالا بمباراة الأهلي والمقاولون التي رفض الامن تأديتها في ملعب الأهلي "استاد القاهرة" فهل يجوز للأهلي ان يطلب نقل المباراة الى استاد الاسكندريه او سوهاج لشعبيته الكبيره هناك.

واستطرد قائلاً ان الاهلي يوافق على تأدية المباراة في الفيوم ملعب مصر المقاصه الاصلي ولكن في حالة اعتراض الأن يجب ان تلعب المباراة بنفس ظروف مباراة الزمالك التي لعبت في القاهرة ... فالأهلي ليس لديه مانع من ان يلعب في اي مكان في مصر ولكن بشرط ان يكون هناك منطق في نقل المباراة وان يكون الملعب محدد بشكل مسبق.

الجدير بالذكر ان مصر المقاصه قد اختار ملعب الفيوم كملعب اساسي على ان يلعب مباريات الاهلي والزمالك في القاهرة بناءا على اقتراح من الأمن الذي رفض لعب المباريات الجماهيريه على ملعب الفيوم وهو ماوافق عليه مصر المقاصه في بداية الموسم وقام بلعب مباراته مع الزمالك في القاهرة.

من جانبه تنتظر جماهير الفيوم إعلان الملعب الذي سيقام عليه المبارة حيث يرضي جمهور الفيوم بأي ملعب سواء كان في بني سويف فهو من مصلحة النادي حيث ستتحد جماهير الفيوم مع بني سويف لتشجيع ممثل الصعيد الأول

وحتي لو لعبت في الجبل الأخضر سوف تنظم إدارة المقاصة رحلات لنقل الجماهير كما حدث في جميع المباريات

واكدت جماهير الفيوم انها تحب النادي الأهلي وتشجعه في كل المباريات ما عدا هذه المباراة التي سيواجه فيها النادي الاحمر فريق الفيوم وهو المقاصة

وقالت ايضا انه لا يوجد خلافات بين جمهور الأهلي وبينهم لأنهم هم جمهور الأهلي أيضا وسيشجعون الأهلي في كل مكان

ليست هناك تعليقات:

Contact Us

E-Mail :


Misrfayoum12@yahoo.com

mohammedatia20@yahoo.com