الثلاثاء، 18 أكتوبر 2011

المقاصة يعطل صحوة الحرس بتعادل إيجابي





تعادل فريق مصر للمقاصة مع فريق حرس الحدود في المبارة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ستاد المكس في مباريات الجولة الثانية في الدوري المصري

سجل أهداف اللقاء أحمد سلامة للحرس في الدقيقة 16 وأيمن عبد العزيز للمقاصة من ركلة جزاء في الدقيقة 75

يذكر ان الفريقين أكملوا اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب من كل فريق

بهذه النتيجة أرتفع رصيد المقاصة إلي 4 نقاط من مبارتين وأرتفع رصيد الحرس إلي نقطة وحيدة من تعادل وخسارة


ملخص المبارة

بدأ الشوط الأول بهجوم متبادل من الفريقين وأضاع أحمد عيد عبد الملك فرصة تقدم الحرس بعد 5 دقائق فقط من المباراة.. وكثف حرس الحدود من هجماته على مرمى المقاصة، حتى نجح أحمد سلامة فى احراز الهدف الأول، بعد ان تسلم عرضية عبدالله فاروق ليضعها برأسه داخل الشباك.

بعد الهدف، هاجم المقاصة بقوه واحتسب الدولى ياسر عبد الرؤوف حكم اللقاء، ضربة حرة مباشرة فى نصف ملعب حرس الحدود، وهو القرار الذى أثار غضب أحمد عيد عبد الملك، ودخل فى مشادة مع حكم اللقاء، الذى لم يتوانى فى اشهار الكارت الأحمر فى وجهه.

بعد طرد أحمد عيد، هاجم المقاصة بقوه وأضاع فؤاد سلامة وأيمن كمال أكثرمن فرصة للتهديف، فى ظل انكماش لاعبى الحرس أمام مرماهم واعتمادهم على الهجمات المرتده التى لم تشكل خطورة على مرمى المقاصة.

وقام طارق يحيى المدير الفنى للمقاصة تغييرا هجوميا فى الدقيقه 40 بنزول أسامة حسنى بدلا من أحمد عبد الرؤف بغرض إحراز هدف التعادل ولكن نجح على فرج حارس مرمى الحرس الحدود فى الحفاظ شباكه حتى نهاية الشوط الأول.

بدأ الشوط الثانى بهجوم مكثف من المقاصة وتصدى على فرج حارس لأكثر من كرة خطرة لأسامة حسنى وأرونا كونيه ونتيجة الضغط المتواصل يتعرض كونيهمهاجم مصر المقاصه لعرقله من محمد حليم لاعب الحرس داخل منطقة الجزاء.. ويحتسب ياسر عبد الرؤف جكم اللقاء ركلة جزاء ينجح أيمن عبد العزيز فى إحراز هدف التعادل منها فى الدقيقه .

بعدها بدقيقة واحدة، قام الحكم بطرد لاعب مصر المقاصه احمد حسام ميدو بعد حصوله على الانذار الثانى.. ويتبادل الفريقان الهجمات وان كانت هجممات مصر المقاصه هى الأخطر إلى أن ينهى حكم المباراة الشوط الثانى والمباراه بالتعادل بهدف لكل فريق.


أهداف المبارة


جاري التحميل


Downloading


ليست هناك تعليقات:

Contact Us

E-Mail :


Misrfayoum12@yahoo.com

mohammedatia20@yahoo.com